الربح من تليجرام اكسب فلوس من تليجرام الان

مشاركة الأرباح مع أصحاب القنوات

الربح من تليجرام  اكسب فلوس من تليجرام الان


أصبح بإمكان مالكي قنوات Telegram الآن الحصول على 50% من الأرباح الناتجة عن الإعلانات التي تظهر في قنواتهم. أحد أكثر أنظمة المكافآت سخاءً في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي.

مكافآت للمبدعين

يحقق مستخدمو Telegram أكثر من تريليون مشاهدة في القنوات كل شهر. بدءًا من اليوم، يمكن لمالكي القنوات العامة التي لديها 1000 مشترك على الأقل الحصول على مكافأة قدرها 50% من الأرباح الناتجة عن الإعلانات التي تظهر في قنواتهم.

سحب الأرباح وإعادة استثمارها

يمكن لأصحاب القنوات سحب مكافآتهم بدون أي رسوم، أو إعادة استثمارها في إعلانات Telegram، أو أسماء المستخدمين القابلة للتجميع، أو هدايا الاشتراك المميز. توجه إلى إعدادات القناة > الإحصائيات > تحقيق الدخل لرؤية إحصائيات تحقيق الدخل لقناتك. ستتوفر عمليات السحب لأصحاب القنوات خلال الأسابيع القادمة على Fragment.

إعلانات تعتمد على TON

 نوعًا جديدًا من الإعلانات، حيث يمكن للمستخدمين شراؤها باستخدام Toncoin - وهي عملة مشفرة مدعومة من سلسلة بلوكشين TON.

تم اختيار سلسلة بلوكشين TON لأنها تتميز برسوم منخفضة وسرعات معاملات عالية - وتحمل رقماً قياسياً لعدد المعاملات التي يمكنها معالجتها في الثانية.

يمكن لأي شخص الآن الترويج للبوت أو القناة الخاصة به - بميزانيات منخفضة تصل إلى بضعة عملات Toncoin. عند إنشاء إعلان Telegram، يمكنك اختيار القنوات المحددة التي تريد أن يظهر فيها، لذلك لديك تحكم كامل في سياقها.

لبدء العمل، ببساطة قم بتسجيل الدخول على منصة إعلانات Telegram.

لماذا إعلانات Telegram مميزة

تختلف إعلانات Telegram اختلافًا كبيرًا عن الإعلانات الموجودة على التطبيقات الأخرى. يتم عرضها فقط في القنوات العامة الكبيرة. إنها لا تظهر أبدًا في محادثاتك أو قائمة الدردشة أو واجهات أخرى.

لا تعتمد إعلانات Telegram على بيانات المستخدم. إنها تعتمد فقط على القناة التي تشاهدها فيها - وتعود بالفائدة مباشرةً على أصحاب القنوات.

نحن نتفهم أن ليس الجميع يحب الإعلانات، حتى لو كانت تدعم صانعي المحتوى. لحسن الحظ، يمكن لأي شخص على Telegram إيقاف تشغيل الإعلانات عن طريق الاشتراك في Telegram Premium - والحصول على عشرات الميزات الحصرية، بما في ذلك ميزات Telegram Business الجديدة.





Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url